رياضة

هذا ما قاله بلايلي عن بلماضي

الجزائر- أجرى نجم المنتخب الوطني يوسف بلايلي حوارا بثته  قناة الكأس القطرية، سهرة أمس، وعد خلاله الجماهير الجزائرية بأنها سيعود لمستواه المعهود.

وأكد مهاجم نادي القطري أن الناخب الوطني، جمال بلماضي، غير راضي على وضعيته الحالية قائلا في هذا السياق:” أطلب السماح من بلماضي وأعده بأنني سأعود بقوة”.

وتابع بلايلي:” أتمنى أن أكون مع المنتخب الجزائري بقيادة جمال بلماضي في مونديال قطر 2022 وذهاب فيه إلى أبعد حد ممكن”.

كما أوضح ابن مدينة وهران ظروف انتقاله إلى نادي قطر الرياضي، حيث أشار بلايلي أنه تلقى عروضا من أندية إسبانية وفرنسية وتركية، لكن عدم فك نادي أهلي السعودي لعقده منعه من الانتقال إلى الدوريات الأوروبية خلال فترة الميركاتو الصيفي، ليحط الرحال بعدها في الدوري القطري ويوقع معا ناديه الحالي قطر الرياضي.

وفي هذا الإطار أعلن بلايلي أن نادي الأهلي المصري عرض عليه انتقال إلى صفوفه، لكنه امتنع عن ذهاب إلى النادي المصري العريق لأنه وعد جماهير ناديه السابق الترجي التونسي أنه لن يلعب إلا لفريقهم في أفريقيا.

وخلال إجابته على مجموعة من أسئلة القصيرة خلال الحوار، أجاب بلايلي عن سؤال من أفضل مدرب دربه قائلا:” بلماصي أفضل مدرب تدربت تحت قيادته”.

كما قال بلايلي أن بغداد بونجاح ورياض محرز أفضل لاعبين لعب معهما، وحول أفضل لاعب عربي حسب بلايلي قال الأخير:” رياض محرز هو الأفضل عربيا”

Advertisements
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى