Non classé

سطيف: هلاك 3 أشخاص جراء انفجار قارورة غاز البوتان في بيت بلاستيكي

الجزائر- كشفت مصالح الحماية المدنية لولاية سطيف اليوم الأربعاء عن هلك ثلاثة أشخاص جراء اندلاع  حريق متبوع بانفجار قارورة لغاز البوتان داخل بيت بلاستيكي بمنطقة واد الشعير التابعة لبلدية  الأوريسيا شمال ولاية سطيف. 

و أكد المكلف بالإعلام و الاتصال بالمديرية المحلية للحماية المدنية النقيب  أحمد لعمامرة للإذاعة الوطنية بأن وحدة التدخل التابعة لذات السلك النظامي ببلدية الأوريسيا قد تدخلت في حدود الساعة الواحدة صباحا من يوم الأربعاء لأجل حريق  متبوع بانفجار قارورة لغاز البوتان ببيت بلاستيكي كان مملوءا برزم من التبن.

و أوضح ذات المصدر بأنه تم اكتشاف جثث الضحايا و هم صاحب الورشة (47 سنة) و  عاملين ( 33 و 40 سنة) من طرف مصالح الحماية المدنية أثناء عملية إخماد الحريق  الذي تسبب في إتلاف البيت البلاستيكي تماما بطول 8 متر و يحتوي على حوالي 1000  رزمة تبن .

و تمكنت فرقة الحماية المدنية المتدخلة من منع امتداد ألسنة اللهب إلى 3 بيوت  بلاستيكية أخرى بجوار البيت البلاستيكي المحترق كانت مخصصة لتربية العجول (17 عجل) و تربية الدواجن حسب ما أضافه النقيب احمد لعمامرة.

و قد تم نقل جثث الضحايا إلى مصلحة حفظ الجثث بالمركز الاستشفائي محمد عبد  النور سعادنة فيما فتحت مصالح الدرك الوطني تحقيقا لمعرفة ملابسات و ظروف هذا  الحادث.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى