رياضة
اخر الاخبار

رونالدو يطالب بالرحيل عن “السيّدة العجوز”

بعد مواسم غير مرضية أوروبيا

طلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من مدير أعماله ومواطنه خورخي مينديز، بالبحث عن فريق جديد يُمثّل ألوانه انطلاقا من شهر جويلية المقبل.

وانضمّ المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو (36 سنة) إلى فريق جوفانتوس الإيطالي صيف 2018، بِعقدٍ تنقضي مدّته في الـ30 من جوان 2022.

وفقد كريستيانو رونالدو، “الشهية” في الإستمرار مع فريقه جوفانتوس، بعد خروجه من الدور ثمن النهائي لِمنافسة رابطة أبطال أوروبا، أمام نادي بورتو البرتغالي في مارس الماضي. وهو ما جعله يُفكّر في الرّحيل. تقول صحيفة “كورييري ديلو سبورت” الإيطالية في تقرير لها نشرته، الجمعة.

ويُعوّل رونالدو كثيرا على كأس رابطة أبطال أوروبا، المنافسة التي تُحدّد – إلى حدّ كبير – أمر الفائز بِجائزتَي “الكرة الذهبية” (فرانس فوتبال) وأحسن لاعب في العالم (الفيفا).

واعتاد رونالدو على تذوّق حلاوة لقب رابطة أبطال أوروبا مع فريق ريال مدريد الإسباني (4 تتويجات)، عكس نادي “السيّدة العجوز” الذي لم يحصد معه هذه الكأس القارّية.

وفي سياق ذي صلة، ذكرت تقارير صحفية بريطانية في الأيّام القليلة الماضية، رغبة كريستيانو رونالدو في العودة إلى فريقه الأسبق مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي مثّل ألوانه مابين 2003 و2009.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى