اخبار الجزائر

الجوية الجزائرية تسجل أزيد من 1500 رحلة داخلية منذ 6 ديسمبر الجاري

الجزائر- كشف المكلف بالاعلام للخطوط الجوية الجزائرية أمين أندلسي اليوم الخميس أن الجوية الجزائرية سجلت أزيد من 1.500 رحلة داخلية منذ 6 ديسمبر الجاري.

أكد المكلف بالإعلام للخطوط الجوية الجزائرية أمين أندلسي لوكالة الأنباء الوطنية أن قسم الرحلات الداخلية قد برمج خلال الفترة الممتدة من 6 الى 31 ديسمبر  الجاري 1.578 رحلة داخلية نحو مختلف الوجهات بمعدل 440 رحلة في الأسبوع”  مشيرا إلى “ارتفاع عدد الرحلات مع مرور الأسابيع حسب الطلب”.

و أوضح المسؤول ان كل الوجهات كانت تلاقي إقبالا كبيرا كاشفا عن تسجيل طلب  كبير خلال الأسبوع الأخير لشهر ديسمبر بخصوص كل الرحلات نحو جنوب البلد على  غرار تمنراست و ادرار و ورقلة و بسكرة.

و دفعت هذه الرغبة المتزايدة للسفر نحو الجنوب الجزائري الشركة الوطنية إلى رفع إمكانياتها فيما يخص عدد المقاعد و الطائرات المخصصة لهذه المنطقة التي  تلقى إقبالا كبيرا خلال الفترة الشتوية وحفلات رأس السنة.

و بخصوص نسبة شغل المقاعد أوضح أندلسي أنها بعيدة جدا عن الأرقام  المحققة خلال نفس الفترة من سنة 2019 واصفا إياها “بالمعتبرة” نظرا  للازمة الصحية التي أثرت على النقل الجوي عبر العالم كله.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى